برج اللقلق والفيدرالية الفرنسية يوقعان اتفاقية شراكة

برج اللقلق والفيدرالية الفرنسية يوقعان اتفاقية شراكة

وقعت جمعية برج اللقلق المجتمعي اتفاقية شراكة مع الفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية FSGT في مقر الجمعية بالبلدة القديمة من القدس بحضور ممثل الفدرالية جون ايف والإداري جميل القاضي ورئيس الجمعية ناصر غيث ومديرها منتصر ادكيدك.

وتأتي الاتفاقية ضمن اهتمامات الجمعية في بناء شراكات من التعاون والتواصل مع المؤسسات الرياضية العالمية لتطوير قدرات المدربين والعاملين في مجال التدريبات الرياضية في الجمعية، وإدخال خبرات رياضية جديدة لطاقم مدربي الجمعية.

وافتتح الاجتماع بتقديم شرح كامل لممثلي الفدرالية الفرنسية حول الفعاليات و النشاطات التي تنظم في الجمعية، حيث قام ادكيدك بعرض كامل للأعداد والفعاليات الرياضية التي تنظم يوميا بالجمعية من التايكوندو والباركور وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من الفعاليات والمهارات المرتبطة بالرياضة وبتطوير قدرات الأطفال.

وفي نهاية الزيارة قام مدير الجمعية ادكيدك بتعريف وفد الفدرالية على كافة المرافق الموجود بالجمعية وعلى الخيمة الرياضية والساحات المفتوحة المحيطة.

المهارات

نُشِر في

4 يناير، 2016

تقديم تعليق

Burj Al-Luqluq & the FSGT Sign a Cooperation Agreement

Burj Al-Luqluq & the FSGT Sign a Cooperation Agreement

Burj Al-Luqluq Social Center Society signed a cooperation agreement with the FSGT in Burj Al-Luqluq Center, Bab Hutta, Jerusalem, with the presence of the FSGT representative, John Eve, the administrator, Jamil Al-Qadi, Burj Al-Luqluq Head of Board Members, Naser Gaith and its Executive Manager, Muntaser Edkaidek.

This agreement comes within the interests of the center in creating partnerships of cooperation and communication with international sport organizations, in order to improve the capacities of sport trainers in the center and bring new expertise.

At the beginning, the French Federation received a complete description of the activities that are organized in Burj Al-Luqluq like football, basketball, handball and other sport activities and skills.

In the end, Burj Al-Luqluq Executive Manager, Muntaser Edkaidek, took the delegation on a tour around the center to see its facilities.

Skills

Posted on

4 January، 2016

Submit a Comment